اغذية لمنع تساقط الشعر

اغذية لمنع تساقط الشعر :   ان معظم المشاكل التي تعاني منها السيدات  هي تساقط الشعر وهذا الامر يسبب الازعاج  , قد يحدث تساقط الشعر بسبب اضطرابات المناعة او بسبب مرض السكري والاجهاد ونقص النوم

‎[إقرأ أيضا]

بوظة المانجو

بوظة المانجو الكمية تكفي 4 اشخاص مدة التحضير ربع ساعة القيمة الغذائية 193 سعر حراري لكل 100 غرام   المقادير : فنجان وثلث سكر رشة ملح الترتير 4 ملاعق كبيرة مء 3 فنجان حليب وقشطة 4 حبات مانجو

‎[إقرأ أيضا]

هلالات باللوز

هلالات باللوز المقادير : 1 بيضة فنجان سكر 200 غرام زبدة 2 فنجان اوز مطحون 2وربع فنجان طحين ملعقة صغيرة عطر اللوز الطريقة : تخفق البيضة مع عطر اللوز والزبدة والسكر جيدا ويضاف اليها الطحين المنخل

‎[إقرأ أيضا]

قطايف بالكنافة والعسل

  قطايف بالكنافة والعسل    الكمية تكفي 10 اشخاص القيمة الغذائية 205 سعر حراري لكل 100 غرام المقادير : 3 علب جاهزة قشطة فنجان كبير سمنة او زيت كيلو عجينة كنافة خشنة لتر ونصف حليب بارد ومبستر لوز ،

‎[إقرأ أيضا]

طريقة عمل الريش

طريقة عمل الريش الكمية تكفي 4 أشخاص. مدة النقع ثلاث ساعات والطهو ساعتين.       المقادير: ثلث فنجان زيت ذرة. 3 بصلات مبروشة ناعم. ملعقة صغيرة ملح غير ممتلئة. كيس خاص لشوي اللحمة خاص. ملعقة كبيرة

‎[إقرأ أيضا]